La société

نشأت شركة مياتشي "Meacci"، ذات المسئولية المحدودة، في شھر نوفمبر/تشرين الثاني لعام 1963.

في البداية كان يدور نشاط الشركة، والتي كانت تحمل حينھا اسم مياتشي فيرديناندو "Meacci Ferdinando & C." وشركاه شركة ذات مسئولية محدودة، في إطار صناعة المعادن، ومن ثم تحولت، بعد فترة وجيزة، إلى ورشة ميكانيكية حيث كان يتم

إنتاج آلات وإكسسوارات لصناعة النبيذ والزيوت بشكل رئيسي.

ومع نھاية الستينات، ومع الازدھار الضخم في مجال صناعة الأحذية انتقلت الشركة إلى مقر جديد يمتد على مساحة ما يقرب من 4500 متر مربع، وتخصصت بشكل خاص في بناء "آلات تفريز القوالب" وآلات متخصصةفيإنتاجقواعدالقَْبقَا ٌب.

وفي تلك الفترة وصلت الشركة إلى أقصى درجات تطورھا وقامت بتوظيف طاقم عمل يصل إلى 40 ش خ ًص ا .

وفي أواخر الستينات، وبفضل قطاع صناعة الأحذية، دخلت الشركة في اتصال مع عالم الفلين، وھكذا قامت بأولى تجاربھا وتأھلت في خبرتھا حول المنتج الذي أصبح بعد ذلك منتجھا الرئيسي.

ومنذ منتصف السبعينات بدأ قطاع صناعة القَ ْبقَا ٌب في الانحدار بشكل صعب ومن ھنا بدأت الشركة في تخصيص وقتھا كام ًلا في قطاع تصنيع الفلين، وخاصة الفلين الذي يدخل في صناعة سدادات زجاجات النبيذ، وھذا نظ ًرا لوجود العديد من مصانع الفلين في المنطقة.

كانت أول ماكينة تم تطويرھا وتقديمھا في الأسواق عبارة عن "وحدة انتقاء عاملة بالھَوا ِء ال َم ْض ُغوط لسدادات الفلين الطبيعي"، وكانت بمثابة ثورة حقيقية في وقتھا. وتفتخر ھذه الماكينة، والتي يتم إنتاجھا حتى الآن، بتحقيق أكثر من 300 وحدة مع مرور الوقت.

وفي وقت لاحق، وضعت شركة مياتشي "Meacci" في الأسواق أجھزة أخرى حتى عام 1986 تم تحقيق النموذج الوظيفي لماكينة تصنيع الفلين "Corpocork"، وھو عبارة عن جھاز لإنتاج سدادات متكتلة لزجاجات الشمبانيا والنبيذ، والتي شھدت بعد ذلك تطور ونجاح ملحوظ، لدرجة أنھا تفتخر بإنتاج أكثر من 50 منظومة. وفي عام 1997 افتتحت الشركة مق ًرا إنتاجيًا جدي ًدا في سردينيا من أجل زيادة الإنتاج، ولكن

أي ًضا من أجل متابعة عملائھا المتواجدين في ھذا المكان بشكل أفضل.

وفي شھر سبتمبر/أيلول لعام 2005 بدأت شركة مياتشي "Meacci" ذات المسئوليات المحدودة في تبني خطة إعادة ھيكلة، بتركيز جميع نشاطاتھا في مقر جديد وواسع.

"Belluti Adriano" دفعت بعد ذلك عملية التحديث ھذه الشركة إلى الرفع من شأن شركة بيللوتي أدريانو في سبتمبر/أيلول 2009، وھي شركة رائدة في السوق الإيطالية في مجال أجھزة اللحام وماكينات ع ّد السدادات وآلات التشحيم، إلخ.

 

واليوم تُعتبر شركة مياتشي "Meacci" ذات المسئولية المحدودة إحدى الشركات الرائدة في قطاع آلات تصنيع سدادات الفلين، وليس فقط بسبب الكمية الكبيرة من المنتجات المعروضة ولكن خاصة بفضل الجدية والموثوقية والابتكار الذين يميزونھا دو ًما.

وتتبع شركة مياتشي "Meacci" ذات المسئولية المحدودة إنتاجھا، بد ًءا من عمليات التصميم إلى تقديم الخدمة للعملاء، وھي تقوم أي ًضا بعمليات التشغيل الآلي والھندسة الصناعية.

وخلال خمسون عا ًما من النشاط، اكتسبت الشركة خبرة في مختلف المجالات، بد ًءا من الماكينات العاملة بالھواء المضغوط حتى تلك العاملة بضغط الزيت، من ميكانيكا المكونات الدقيقة إلى الميكانيكا الإلكترونية، ومن الوزن الديناميكي حتى التحكم في درجات الحرارة. واليوم تقوم شركة مياتشي "Meacci" ذات المسئولية المحدودة بتنفيذ ماكينات لمختلف القطاعات، بد ًءا من قطاع الأحذية حتى قطاع تصنيع الفلين للاستخدام في مجال تصنيع النبيذ، ومن ماكينات المغاسل الصناعية حتى ماكينات تنفيذ مسح الأراضي، بالإضافة إلى نماذج من الآلات الخاصة بنا ًء

على طلب العملاء.

وتمتلك الشركة قسم تقني خاص بھا، لتصميم الآلات، ھذا
القسم مزود بمحطات التصميم بمساعدة الحاسوب CAD ثنائي وثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى تكنولوجيا CNC لتنفيذ تفاصيل أكثر تعقي ًدا بآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي CAM التصنيع بمساعدة الحاسوب

الخاص بھا. فبالفعل الشركة مزودة بقسم آلات تم ھيكلته بشكل جيد.

يتم تنفيذ تقريبًا كامل إنتاج الأجزاء الميكانيكية التي تساھم بتنفيذ الآلات، داخل الورشة، للتمكن من متابعة عملية تنفيذ الماكينات خطوة بخطوة ويتم بذلك ضمان تحقيق أعلى معايير الجودة.

إن الخبرات العملية ال ُمكتسبة على مر السنوات، حصلت على أقصى درجات التقدير للتطور التكنولوجي والابتكارات ال ُمحققة، وإصدار بعض براءات الاختراع سواء على المستوى القومي أو

الأوروبي.

 

 

Officine Meccaniche